المبادئ الرئيســية

المبادئ الرئيســية

في عالم مترابط ومتصل ببعضه البعض، نحن ندرك أهمية النتائج المترتبة من أعمالنا على البيئة والمجتمع ككل. وانطلاقاً من الحس المؤسساتي الذي نملكه والمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقنا، استطعنا أن نؤسس مجموعة من القيم التي تميز نظام عملنا وترجمته على أرض الواقع لتحقيق أفضل الممارسات التجارية السليمة.

الحكمة والحذر: أعمال ونتائج إيجابية مستدامة

تأسست شركتنا عام 2009 خلال تداعيات الأزمة المالية العالمية والظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها الأسواق. إلا أن ذلك مكننا من خلق نموذج عمل فريد من شأنه خفض نسبة المخاطر واقتناص أفضل الفرص المتوفرة لتحقيق عوائد مالية مستدامة.

النزاهة: أعمال تتسم بالمصداقية والأمانة

تقوم أعمالنا على النزاهة والصدق سعياً منا لخدمة وحماية مصالح شركائنا و مساهمينا من خلال توفير خدمات شاملة موثوقة وحلول فريدة مبنية على الدراسات بالإضافة إلى الالتزام بالعمل الدؤوب الذي يتسم بأعلى درجات الشفافية.

الشغف: تطوير الكوارد البشرية

الشغف وسيلتنا لتحقيق أهدافنا. نحرص على توظيف خبراء استثمار متخصصين لديهم خبرة واسعة في مجال الإستثمار من أجل تقديم خدمات وحلول متميزة تحقق أهداف و توقعات شركائنا.

الفرص: بوابة دخول الاستثمارات الدولية

نقدم أفضل حلول إستثمارية لشركائنا من خلال الدخول إلى سوق المملكة المتحدة والأسواق الأوروبية عن طريق الشركة الشقيقة، آرميلا كابيتال، المرخصة من هيئة الرقابة المالية في بريطانيا.